أفضل المناطق لشراء شقق في دبي

إن كنت تحلم في شراء عقار في إمارة دبي فلا تتردد بمتابعة المقال الآتي.

أفضل المناطق لشراء شقق في دبي

توفر إمارة دبي مجموعة من المناطق التي توفر فلل و شقق للبيع دبي، سنذكر فيما يلي أبرز المناطق لشراء شقق في دبي.

دبي لاند

حازت منطقة دبي لاند على المرتبة الأولى في نتائج البحث عن أفضل مناطق لشراء شقق في دبي، تضم منطقة دبي لاند عددا من المشاريع السكنية التي توفر شقق مميزة منها الجاهزة وأخرى ما زالت قيد الإنشاء ومتوفرة للبيع والاستثمار، كافة المشاريع السكنية في هذه المنطقة تتميز بكونها مخدومة بالمرافق الخدمية والترفيهية، ناهيك عن أسعار الشراء المعتدلة التي تبدأ من 488.000 درهم إماراتي للشقة.

قرية الجميرا الدائرية

تم تطوير هذه المنطقة على يد شركة النخيل الرائدة في مجال التطوير العقاري، تم تصميم هذه المنطقة بدقة عالية مع الاهتمام بكافة التفاصيل، تتميز هذه المنطقة بوفرة المرافق الخدمية والترفيهية، كالحدائق ومسارات المشي والمطاعم والمراكز التجارية وغيرها العديد.

تقع هذه المنطقة في نطاق مناطق التملك الحر في دبي وعليه يمكن للأجانب والمقيمين التملك التام لهذه الوحدات، تبدأ أسعار بيع الشقق في هذه المنطقة من 662.000 درهم إماراتي.

مجمع دبي ريزيدنس

يعد مجمع دبي ريزيدنس الوجهة المثالية للعائلات نظرا لموقعه الاستراتيجي المتصل مع مختلف مناطق دبي الرئيسية، ناهيك عن وفرة المدارس والمراكز التعليمية في المنطقة، ومن الجدير بالذكر أن أسعار بيع الشقق في هذه المنطقة من 538.000 درهم إماراتي.

الخليج التجاري

تتميز منطقة الخليج التجاري بموقعها المميز بالقرب من المواقع والمعالم السياحية في الإمارة وبعض مناطق الجذب السياحي كداون تاون دبي وغيرها العديد.

تضم المنطقة مجموعة من الأبراج السكنية وناطحات الساحب شاهقة الارتفاع التي توفر شققا للبيع في دبي، ومن الجدير بالذكر أن متوسط بيع الشقق في هذه المنطقة يبلغ حوالي 1.457.610.

أرجان

تعد منطقة أرجان جزءا من منطقة دبي لاند النابضة بالحياة، تتميز هذه المنطقة بقربها من عدد من المناطق الشهيرة كالبرشاء جنوب وموتور سيتي وشارع الشيخ محمد بن زايد، وبذلك يمكن لسكان المنطقة الوصول بكل سهولة للمرافق الخدمية والترفيهية في الإمارة.

ومن الجدير بالذكر أن متوسط بيع الشقق في هذه المنطقة يبلغ حوالي 1.030.090.